= =شات همس الغلا =ا =شات الرياض
دراسة الأهلى السعودى استعادة محمد عبد الشافى

كشفت تقارير صحفية سعودية أن إدارة نادى الأهلى السعودى تدرس استعادة محمد عبد الشافى الظهير الأيسر للمنتخب الوطنى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد المستويات المميزة التى ظهر عليها مع فريق الفتح خلال فترة الإعارة التى انتهت بنهاية الموسم الحالى.

وذكرت صحيفة “الرياضية” أن إدارة الأهلى تسعى لتوقيع عقد جديد مع محمد عبد الشافى، الذى قضى 3 سنوات داخل جدران النادى، بعدما انتهى التعاقد المبرم بين الطرفين بنهاية الموسم الجارى، إلا أن القرار الأخير سيعود للمدرب الجديد.

وتتجه النية داخل إدارة نادى الأهلى السعودى، المحترف ضمن صفوفه حالياً اللاعب المصرى مؤمن زكريا، لإقالة الأوكرانى سيرجى ريبروف المدير الفنى للفريق من منصبه على الرغم من الصعود لدور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال آسيا، بعد خسارة بطولتى الدورى السعودى وكأس خادم الحرمين الشريفين، بجانب توتر علاقته مع المهاجم السورى عمر السومة.

وكان محمد عبد الشافى انضم لصفوف الفتح السعودى خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادماً من الأهلى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، بعدما خرج من حسابات المدرب الأوكرانى سيرجى ريبروف، وهو القرار الذى أغضب قطاعا عريضا من جماهير الأهلى، فى ظل القدرات الفنية الفائقة التى يمتلكها “شيفو” ومساهمته فى حصول الأهلى على 4 بطولات.

وأضافت الصحيفة أن نادى الفتح دخل فى مفاوضات جادة مع محمد عبد الشافى من أجل الحصول على توقيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، كما يسعى نادى الرائد الذى يضم الثنائى المصرى محمد “شيكابالا” ومحمد عطوة للفوز بخدمات “شيفو” حال ضمان البقاء فى الدرجة الممتازة.

أترك تعليق

جميع الحقوق محفوظة لشات حيروني - 7i-r.com