= =شات همس الغلا =ا =شات الرياض
قيادة رونالدينيو وفيجو أساطير كرة القدم فى مواجهة خيرية بسويسرا
سيكون ملعب “جنيف” فى سويسرا على موعد مع استضافة عدد كبير من أبرز أساطير كرة القدم العالمية، بعد غد السبت عندما تقام عليه المباراة الخيرية التى تجمع بين فريقين يقودهما النجمان الكبيران رونالدينيو ولويس فيجو، والتى تُخصص عائداتها لصالح أعمال الخير.
ووفقاً لموقع “غانا سوكر نت” فإن المباراة الخيرية تقام بشراكة بين الاتحاد الأوروبى لكرة القدم ومنظمة الأمم المتحدة، وتهدف إلى جمع الأموال من أجل توجيهها للجمعيات الخيرية.
وتُقام المباراة بين فريق يحمل اسم “رونالدينيو وأصدقائه” يدربه الفرنسى ديديه ديشامب، وفريق آخر يحمل اسم “فيجو وأصدقائه” يدربه الإيطالى كارلو أنشيلوتى، على أن يدير المباراة الحكم الإيطالى الأسطورى بيرلويجى كولينا.
رونالدينيو وفيجو فى مباراة خيرية سابقة رونالدينيو وفيجو فى مباراة خيرية سابقة ومعهما روبرت بيريز
وستشهد المباراة مشاركة عدد كبير من أساطير كرة القدم السابقين، مثل الغانى مايكل إيسيان، البرازيليين كافو وجوليانو بيليتى وديدا، الإيطالى أندريا بيرلو، الهولنديين باتريك كلويفرت وفرانك دى بوير، الإنجليزى ريو فيرديناند، والإسبانيين راؤول جونزاليس وميشيل سالجادو. 
وسيشارك فى اللقاء أيضاً كل من البرتغاليين فيتور بايا ونونو جوميش، الرومانى كريستيان كيفو، الصربى ديان ستانكوفيتش، الفرنسيين روبرت بيريس وكريستيان كاريمبو، الفنلندى يارى ليتمانين، الآيرلندى روبى كين، واللاعبة الإنجليزية السابقة ونجمة فريق أرسنال كيلى سميث.
أترك تعليق

جميع الحقوق محفوظة لشات حيروني - 7i-r.com